التداول على الحافة


التداول على الحافة قبل قراءة هذا الدرس، يجب أن كنت قد قرأت من قبل عن طريق: لكي تكون تاجرا ناجحا، عليك أن تفهم أن التداول يبدأ مع وجود ميزة في الأسواق. أكبر خطأ التجار الجدد هو جعل افتراض أن الاستفادة الوحيد من الأشياء مثل مؤشرات تسمح لهم لتصبح تاجرا ناجحا. هناك أكثر من ذلك بكثير لذلك. أساس تجاري يبدأ مع تحديد ميزة في السوق. فقط بعد أن كنت قد حددت ميزة يجب أن يذهب بعد ذلك الى استخدام أشياء مثل مؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول. ما هي ميزة التداول؟ 20with٪ 20an٪ 20edge٪ 20ice٪ 20skating. png؟ ت = 88059542 "/٪ ويمكن وصف حافة التداول في الأسواق المالية على أنها مجموعة من الشروط التي تعطي عندما تكون موجودة احتمال أكبر للتجارة تعمل من لا يعمل. مثال على حافة يمكن أن يكون مجرد تحديد عندما يكون السوق في اتجاه ما. في هذه الحالة كنت قاعدة الصفقات الخاصة بك على اتجاه هذا الاتجاه. إذا كنت تأخذ الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه، لديك احتمال أكبر لإنتاج الصفقات المربحة. على الرغم من وجود الحافة، وسوف يكون هناك فقدان الحرف فضلا عن الفوز الصفقات. يتداول في اتجاه اتجاها لا يضمن التجارة الفوز، مجرد احتمال أكبر للتجارة والعمل بها. التجارة الأولى أن تأخذ في اتجاه هذا الاتجاه يمكن أن تكون واحدة خاسرة. ومع ذلك، مع سلسلة من الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه من المرجح أن تسفر عن الصفقات التي تفوز. ويمكن وصف حافة التداول في الأسواق المالية على أنها مجموعة من الشروط التي عندما تكون موجودة، ويعطي احتمال أكبر للتجارة تعمل من لا يعمل. يتم توزيع الربح والخسارة الصفقات عشوائيا في الأساس، وتوزع بشكل عشوائي الفوز والخسارة الصفقات، والتاجر يجب أن الصفقات متعددة لضمان أنها تتضمن تلك الفائزة. إذا كنت قاعدة سلسلة من الصفقات على الحافة التي كنت قد حددت، فإن احتمال وجود الصفقات الفوز يزيد مع مرور الوقت. وهناك مثال آخر على حافة التجارية يمكن أن يكون أيضا أن كنت قادرا على التعرف عند سوق النطاق وحتى تتمكن من ثم شراء في الحدود الدنيا وبيع عند الحدود العليا من هذا النطاق. لاحظ في الرسم البياني أدناه أن الاتجاه ومجموعة تم تحديدها في نفس الرسم البياني:

Comments

Popular posts from this blog

قائمة استراتيجيات التداول

Online أدوات تداول الأسهم

الشرق للوساطة المالية