هنا هو الطريق ط اليوم تداول emini - ym


هنا هو الطريق ط daytrade على Emini-YM هنا هو الطريق ط daytrade على Emini-YM هنا هو الطريق ط daytrade على Emini-YM مرحبا شباب والفتيات، منذ وأنا أعلم كم كان من الصعب بالنسبة لي للبدء دتردينغ أجل لقمة العيش وكسب الرزق جيدة للخروج منه على الرغم من أنني يجب أن حصة نظام بلدي مع بقية اللاعبين ونأمل يمكن البعض منكم زميل daytraders جديد استخدام هذا لصالحك. أولا لا بد لي من التأكيد على أنه إذا ش لا تملك dicipline ولا تتبع خطة صارمة أنك لن تكون قادرة على استخدام هذا النظام أو anyother النظام لهذه المسألة. دتردينغ 90٪ في رأسك والباقي هو وجود نظام بسيط وقوي أن كنت مرتاحا مع. الشيء الآخر هو أن تحتاج سليمة moneymanegmant إلا كنت قد يفجر ياسلي لك حساب، وسوف يكون rollercoster emotionel من شأنها أن تجعل CHASS ش والانتقام التجارة وفوج فأنت jugdment. SO هنا يذهب، ماذا يمكنني استخدام هو 4 الرسوم البيانية مع أطر زمنية مختلفة: 1: الرسم البياني 144tick مع 89exponential المتوسط ​​المتحرك وتتحرك 15exponential مؤشر الستوكاستك وMACD المتوسط ​​وبطيئة. 2: 3min الرسم البياني مع 20exponential يتحرك الاستوكاستك على الرسم البياني avererage وبطيئة 3: 10min الرسم البياني مع 20exponential المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر ستوكاستيك البطيء الرسم البياني 30min في 20exponential مع المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر ستوكاستيك البطيء: 4 أجد أن تكون هذه بسيطة جدا وسهلة الفهم الخطة، لكني اجد ان جعل الأمور معقدة لمجرد confusses لك وأنت في نهاية المطاف مجرد الحصول على التعب وعدم الالتفات وش سوف تفعل شيئا غبيا وفقدان المال اور. وقبل أن تبدأ التداول ط ننظر في بلدي 10 دقيقة و30min في الرسوم البيانية لمعرفة ما إذا كان هناك أي اتجاهات هبوطية أعلى أو قوية لذلك أنا لا تبدأ مع الذهاب ضد أي اتجاهات strongs. القواعد هي على النحو التالي إذا أريد أن أذهب طويلة: ننظر 30min في مؤشر ستوكاستيك البطيء ومعرفة ما اذا كان pusing أعلى أو لأسفل. ننظر 10min مؤشر الاستوكاستك البطيء ومعرفة ما اذا كان pusing أعلى أو لأسفل ثم ننظر في بلدي 3min مؤشر ستوكاستيك البطيء ومعرفة ما اذا كان pusing أعلى أو لفترة طويلة، إذا به أدت الى تراجع وأنا انتظر لدورة وترتفع، أريد دائما لمدة لا تقل قد 10min وstochs 3min على جانبي، إن لم يكن وأنا لا تأخذ التجارة، الآن بعد أن 10min و3min ستوتش على myside ويرفعون أنا بعد ذلك ننظر في 1min الرسم البياني الخاص بي ومعرفة ما إذا كان ستوتش على جانبي، وإذا لم يكن وأنا انتظر حتى يستدير ثم الانتظار لمؤشر الماكد ل كومفيرم وأذهب طويلة. ولكن هناك شيء آخر هو أن سعر يحتاج لعبور أماه 89exponential على الرسم البياني 1min، إذا كان لا تذهب أعلاه ولن أخوض طويلا. يمكنك الذهاب أيضا طويلة أو قصيرة باستخدام هذا ميثود دون انتظار لسعر عبور أماه 89expon، ولكن بعد ذلك سوف ش لا يكون لها مكان جيد لوضع حد في رأيي، أنا ususaly من لديهم مواقف حول 20-27 القراد قمم، و عندما يعبر سعر 89expon أضع وقف حقي تحت 15expon على الرسم البياني 1min، الذي يتبع دائما ثمن closly، أنا أيضا استخدامه لدرب إذا كانت التجارة يدفع أعلى. الشيء الآخر أتطلع أيضا لهو، ما يلي. أنا لا أميل أي من 20expon تتحرك averageson و3min و10min و30min في أن يكون إلى ما يقرب من مشاركتي، ما أعنيه هو إذا دخلت التجارة في 10300 وأرى أن 20expon على 3min 10 القراد أعلاه وأنا لن اتخاذ التجارة، وأنا قد تنظر في وضع شراء وقف الحق فوق أن insteda، أنا أفضل دائما أن يكون صفرا أو القليل من الدعم أعلاه حيث أريد أن أذهب طويلة أو كان أوبوسيتي ط القصير. أنا دائما التجارة 3 عقود ولها 3 أهداف الربح بأنني مبرمج في منصة اللانهاية بلدي. أنا جني الأرباح الأولى في +10 والثانية في +15 وضرب + 25.When الهدف الثاني الماضي كنت دائما اتخاذ موقف بلدي وتحريكه أقرب إلى أقرب منطقة دعم ومواصلة التحرك ليصل إلى الدعم التالي price. I معرفة بعض mightsay أن + 10 + 15 + 25 هو الربح القليل ولكن هذا يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، وشراء الخروج في 3 مراحل ش أيضا خفض خطر اور، ويعد ش هي في التجارة والمزيد من المخاطر هناك. لكل 5000 في حسابك ش يمكن للتجارة 1 العقد، أن يكون توصيتي، إذا ش تريد أن تفعل ذلك في الحد من مخاطر ش يمكن محاولة 1 contrackt في 10000 في حسابك، كل هذا يتوقف مقدار ش تريد أن تأخذ، أبدا خطر أكثر من 2 ٪ من حسابك في كل صفقة، وإلا سوف خسائر اور تحصل emotionel وش سيبدأ الوقوع في الخطأ. I غن قيام حوالي 4-5 الصفقات مثل هذه وينتهي مع حوالي 150 + - إلى 350 + - كل depenidng على لو كنت فقط الحصول على 2 الأهداف وscracth آخر، وأنا بالكاد يحصل توقف وتلك الأوقات أنا لا يحصل توقف هو السبب الأول لا أميل دفع الانتباه إلى قواعدي وentrer في وقت مبكر أو late. Been استخدام هذا systemfor حوالي 4 أشهر، وكان طعاما يوميا فقدان الذهاب حتى الآن وما زال strong. Just زيادة حجم بلدي contrakt كما حسابي النمو واستخدام نفس الأسلوب مع فقط أكثر cars. And أود أن الشيء أن معظم سوف ننظر في هذا كوسيلة فروة الرأس وأنا أتفق اعتقد. ولقد تضمنت أيضا صورة بلدي شاشة إعداد ونأمل انه سيجعل الأمور أكثر وضوحا، وأنا لست على ما يرام في شرح الأمور حتى إذا كان هناك شيء غير واضح ستحاول لشرح أفضل، يرجى تأتي مع التعليقات التي appritated تعليقات جيدة أو bad. Constructive.

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تداول الأسهم تجارة الخيارات الآجلة الفوركس - 60 ثانية ثنائي خيارات للتجارة

قائمة استراتيجيات التداول

أنيق استراتيجيات التداول الشعبي