سهلة استراتيجيات التداول سوينغ - نصائح للتجارة سوينغ


استراتيجيات التداول السهل سوينغ نصائح للتجارة تعلم سهلة استراتيجيات التداول سوينغ هناك عدة استراتيجيات سهلة التداول البديل المختلفة وهناك عدة ليست بهذه السهولة. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند بدء التداول البديل أو أي نوع من التداول على المدى القصير، هو التأكد من أن نفهم بحزم، وأنه لا يوجد أي ارتباط بين صعوبة طريقة تداول محدد وإمكانات الربح من هذه الطريقة. اسمحوا لي أن حصة قصة شخصية معك من شأنها أن تضع كل ذلك معا. قبل عدة سنوات، وأعتقد أنه كان في منتصف التسعينات، التقطت هذا المنشور، وأعتقد أنه كان يسمى التاجر العالمي. لاحظت وجود المنافسة التجارية التي كانت تروج لها. دون الدخول في الأسماء، ورأيت أحد التجار الذي كان يقوم به جيدا بشكل استثنائي في المسابقة. فعلت بعض الأبحاث المحدودة (تذكر هذا كان قبل الإنترنت) وجدت أنه أخذ على الطلاب محدودة. واصلت لتوظيف هذا التاجر لبضع جلسات لإظهار أسلوبه. انه استخدم نظرية موجات إليوت تعديل كان معقدا جدا، يسمح فقط أقول أنه لم يكن واحدا من تلك استراتيجية التداول البديل سهلة كما كنت أتوقع. أنا بالكاد يمكن أن تتبع ما كان يظهر لي. وقال انه لم يكن لها المبرمج في أجهزة الكمبيوتر ومن ثم كانت محطة التجارة ليست متقدمة جدا وكان علي أن أفعل كل شيء باليد. ان الامر سيستغرق لي ساعات للقيام حسابات لمعرفة ما انشاء المقبل سيكون. ليس فقط كان لي إيقاف لهذه الاستراتيجية، وأصبحت إيقاف إلى الأسواق وشعر حرق حقا. ان الامر سيستغرق لي أكثر من 1 يوم إلى حساب استراتيجية الدخول والخروج بسيطة. ليس ذلك فحسب، بعد تداول معه في الوقت الحقيقي جئت ليكتشف أن واسنت كل ما مربحة. مربحة تجارة سوينغ ليس من الضروري أن تكون معقدة وسرعان ما انخفضت هذه الاستراتيجية، قبل أن إفلاس لي وعاد إلى التداول الخاص بي أنماط البسيطة التي كنت قادرا على حساب في ثوان. تحسن أداء التداول الخاص بي وثقتي حصلت على نحو أفضل كذلك. إذا كنت تتساءل ما حدث من أي وقت مضى إلى التاجر أنا استأجرت لمساعدتي، وقال انه خسر المنافسة التجارية، ولا أحد سمع منه مرة أخرى. إن المغزى من هذه القصة هي استراتيجيات معقدة لا تساوي أكثر ربحية. شيء أكثر تعقيدا هو أيضا معرفة المزيد من الصعاب التي سيتم الخلط شيئا أو تفسيرها. هذا هو آخر شيء تريده عندما العواطف هي في منتصف التجارة. كنت ترغب في التأكد من المداخل والمخارج الخاصة بك واضحة جدا بحيث كنت لا يحصل الخلط في أوقات الضعيفة. إذا خطة التداول الخاصة بك تبدو وكأنها ورقة بحثية معقدة، فإنه من المرجح أن رمي قبالة لكم وجعل التجارة أن أكثر تعقيدا ومربكة. نصيحتي هي التمسك الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنك بسهولة معرفة وفهم. لم يكن هناك دراسة تقول بسيطة هي خوارزميات معقدة ثم أقل ربحية. كمسألة حقيقة واحدة من التجار الأكثر شهرة في العالم يتداول بسيطة 50 هروب اليوم و [هس] تم القيام بذلك لمدة 40 عاما. توصيتي هي التمسك استراتيجيات سهلة التداول سوينغ الأساسية مثل استراتيجيات 4 أيام الارتداد واستراتيجيات الذيل الفجوة وغيرها من نمط بسيط يستند أو استراتيجيات مؤشر بسيطة، مثل واحد ونحن نناقش على بلوق التداول. هذه هي الأفكار التداول سوينغ الأساسية بسيطة جدا التي سلفا مستويات المخاطر والدخول. فهي سهلة لإدارة وتنفيذ وعلاوة على ذلك لا يوجد أي غموض في التعامل معها، وخصوصا عندما كنت في منتصف وضع أوامر التداول. لمعرفة استراتيجيات التداول البديل السهل يرجى زيارة سوق المهوسون. لدينا دورات التداول متوفرة لجميع مستويات المهارة. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: تجارة سوينغ كيفية البدء وسوينغ نصائح للتجارة للمبتدئين أتمنى لكم حظا مع تجارتك

Comments

Popular posts from this blog

أنيق استراتيجيات التداول الشعبي

الانترنت تداول الأسهم تجارة الخيارات الآجلة الفوركس - 60 ثانية ثنائي خيارات للتجارة

قائمة استراتيجيات التداول