شروط 1 يناير - 1 أبريل


شروط 1،1-1،4 تنفيذ استراتيجية التدريب والتقييم الشامل البند 1.1 استراتيجيات RTO للتدريب والتقييم والممارسات، بما في ذلك مبلغ التدريب التي تقدمها، تتفق مع متطلبات البرامج التدريبية والتعليم والتدريب المهني المعتمدة الدورات وتمكين كل متعلم لتلبية متطلبات كل وحدة من الكفاءات أو وحدة نمطية التي كانوا مسجلين. البند 1.2 لأغراض الفقرة 1.1، RTO يحدد مقدار التدريب التي تقدمها للكل متعلم مع مراعاة ما يلي: المهارات والمعارف الموجودة وخبرة المتعلم طريقة التسليم؛ و حيث لا يتم تسليمها التأهيل الكامل، وعدد من الوحدات و / أو وحدات يجري تسليمها كنسبة من التأهيل الكامل. البند 1.3 وRTO لديها، لجميع من نطاقه من التسجيل، وبما يتفق مع استراتيجيات التدريب وتقييمها، وتكون كافية: المدربين والمساعدين لتقديم التدريب والتقييم؛ الخدمات التعليمية والدعم لتلبية احتياجات الفوج المتعلم / ق إجراء التدريب والتقييم؛ مصادر التعلم لتمكين المتعلمين لتلبية متطلبات كل وحدة من الكفاءة، والتي هي في متناول المتعلم بغض النظر عن الموقع أو طريقة التسليم؛ و مرافق، سواء فعلية أو ظاهرية، ومعدات لاستيعاب ودعم عدد من المتعلمين إجراء التدريب والتقييم. البند 1.4 وRTO يلبي جميع المتطلبات المحددة في حزمة التدريب ذات الصلة أو التعليم والتدريب المهني معتمدة بطبيعة الحال. ما يعني هذا المعيار لRTO بك إطار المؤهلات الأسترالية (AQF) هي سياسة وطنية للمؤهلات في نظام التعليم والتدريب الأسترالي. قانون التعليم المهني والتدريب المنظم الوطنية 2011 يتطلب أن منظمات البحث والتكنولوجيا تتوافق مع AQF كشرط لتسجيلها. وAQF تعترف منظمات البحث والتكنولوجيا على أنها "منظمات إصدار أذن، قادرة على إصدار المؤهلات والبيانات التحصيل للمتعلمين ممن استوفوا متطلبات الكفاءة ذات الصلة AQF. يطلب من جميع المنظمات إصدار أذن ليتوافق مع متطلبات AQF، بما في ذلك حجم التعلم. وAQF له تأثير الكامل من 1 يناير 2015. مطلوب RTO لوضع وتنفيذ النهج بما في ذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى الموارد المناسبة والمرافق والمدربين التي تضمن المتعلمين اكتساب جميع المهارات والمعارف ذات الصلة. يوفر AQF دليل على حجم التعلم (انظر الجدول أدناه)، الذي يصف متى المتعلم الذي لا يحمل أي من الاختصاصات المحددة في الوحدات ذات الصلة من الكفاءات أو وحدات ستتخذ لتطوير جميع المهارات والمعرفة المطلوبة. ويشمل حجم التعلم عن أنشطة التعليم والتعلم مثل التعلم الموجهة (دروس، محاضرات، ودروس، عبر الإنترنت أو الدراسة الذاتي)، والدراسة الفردية، والبحوث، والأنشطة في أنشطة العمل وتقييم التعلم. مقدار التدريب التي تقدمها RTO الخاص بك هو جزء من الحجم الإجمالي للتعلم ويتعلق في المقام الأول إلى الأنشطة الرسمية بما في ذلك الطبقات وغيرها من الأنشطة، فضلا عن التعلم في مكان العمل. مطلوب RTO ليتوافق مع AQF في تطبيق حجم التعلم للبرامج الخاصة بك. لذا يجب وضع وتنفيذ استراتيجيات للتدريب والتقييم التي تنسجم مع AQF. في بيئة التدريب القائم على الكفاءة، وليس هناك حاجة المتعلمين لدراسة لعدد محدد من أسابيع أو أشهر. ومع ذلك، يجب RTO الخاص بك لا يزال قادرا على تحديد وتوضيح أي اختلافات كبيرة من الفترات الزمنية الموضحة في AQF. إذا كان منظم دورة وذلك ليتم الانتهاء منها في فترة زمنية أقصر من تلك التي وصفها في AQF، وسوف تحتاج إلى وصف واضح، وذلك باستخدام منطقيا يقوم على المهارات السابقة والمعرفة وحاجات المتعلمين، كيف يمكن لفوج المتعلم محددة : لديه الخصائص لتحقيق الدقة المطلوبة وعمق التدريب يمكن أن تلبي جميع متطلبات الكفاءة في إطار زمني أقصر. وصفك يجب أن تأخذ في الاعتبار الحاجة إلى السماح المتعلمين للتفكير في واستيعاب المعرفة، لممارسة المهارات في سياقات مختلفة، وتعلم كيفية تطبيق المهارات والمعرفة في بيئات متنوعة أن 'العالم الحقيقي' يقدم قبل أن يتم تقييمها. الأسترالي حجم إطار المؤهلات مؤشرات التعلم *

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تداول الأسهم تجارة الخيارات الآجلة الفوركس - 60 ثانية ثنائي خيارات للتجارة

قائمة استراتيجيات التداول

أنيق استراتيجيات التداول الشعبي